الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

لسبب غريب.. حكم مصري يرفض قميص ميسي

لسبب غريب.. حكم مصري يرفض قميص ميسي
لسبب غريب.. حكم مصري يرفض قميص ميسي

أقيمت منذ يومين مباراة ودية جمعت بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الإماراتي، والتي شهدت فوز كبير لصالح ميسي ورفاقة بخماسية نظيفة، تحت إدارة تحكيمية للحكم المصري "إبراهيم نور الدين" الذي خرج بتصريحات مثيرة للغاية عقب نهاية هذا اللقاء.

حكم مصري يرفض قميص ليونيل ميسي

وصرح الحكم المصري "إبراهيم نور الدين" بأنه رفض أن يطلب من "ليونيل ميسي" قميصه عقب نهاية مباراة الأرجنتين والإمارات، مشيراً إلى أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، لكنه مع ذلك لم يطلب من أي شخص قميصه على مدار مسيرته التحكيمية بعالم كرة القدم.

وقال الحكم المصري في تصريات قوية لصحيفة "المصري اليوم" إنه لن يطلب الحصول على قميص ليونيل ميسي، ولكن إذا أراد قائد منتخب الأرجنتين ذلك، بالتأكيد سأقوم بمنحه هدية تذكارية، لكن بالنسبة لي لن أطلب شيئاً من أي لاعب.

إبراهيم نور الدين: أتعرض للهجوم حتى بسبب تسريحة شعري

وأضاف "نور الدين" بأنه يشكر دولة الإمارات على اختياره لإدارة مباراة المنتخب الإماراتي ضد الأرجنتين، مشيراً إلى أن ذلك كان تعويضاً له على عدم مشاركته في تحكيم مباريات كأس العالم قطر 2022.

واختتم الحكم المصري تصريحاته قائلاً: تعرضت لهجوم كبير خلال الفترة الآخيرة بشكل لا يصدق، حتى أنني لو قُمت بتغيير تسريحة شعري سيقومون بتوجيه الإنتقادات لي، الأمر غريب للغاية لكن لن أقوم بالرد على هؤلاء الأشخاص.

ميسي ليونيل ميسي الأرجنتين منتخب الأرجنتين كأس العالم كأس العالم قطر 2022 أخبار ومباريات كأس العالم