الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية الجمعة 2 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية
تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية

تعرف على تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية الأقرب والمتوقعة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وهو في صدارة ترتيب المجموعة السابعة بمونديال قطر وفي رصيده 6 نقاط جمعها من الفوز على غانا بثلاثية مقابل هدفين، ثم على الأوروجواي بهدفين دون رد.

في حين يتواجد المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده نقطة وحيدة، تعادل الشمشون الكوري في المباراة الأولى سلبيا مع أوروجواي بدون أهداف، لكن خسر في الجولة الثانية على يد منتخب غانا بنتيجة 2-3.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

ويلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره الكوري الجنوبي غدا الجمعة الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تبدأ المباراة بحلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السادسة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية الأقرب والمتوقعة

اقرأ أيضاً

تشكيلة البرتغال أمام كوريا الجنوبية بقيادة المدرب "فرناندو سانتوس" ستكون بنسبة كبيرة على النحو التالي:

  • حراسة المرمة: خوسيه سا.
  • خط الدفاع: رافييل جيريرو - روبين دياز - بيبي - جواو كانسيلو.
  • وسط الميدان: برونو فيرنانديز - روبين نيفيز - ويليام كارفايلو.
  • خط الهجوم: رافاييل لياو - جواو فيليكس - بيرناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

وستُنقل مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية مباشرة وحصريا عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية، والكأس الرياضية القطرية، فهما من يملكان بشكل رسمي وحصري حقوق البث المباشر والحي لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في المنطقة العربية.

وفي الإطار نفسه فقد تم تخصيص قنوات "beIN Sports MAX 1 - Al Kaas 1 Extra" لنقل وقائع ومجريات مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر.

تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية تشكيلة البرتغال أمام كوريا الجنوبية تشكيلة البرتغال وكوريا الجنوبية البرتغال ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022