الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2023/2022

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2023/2022
موعد مباراة المصري والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2023/2022

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما ترغب في معرفته حول موعد مباراة المصري والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة في الدوري المصري موسم 2023/2022.

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة المصري ضد البنك الأهلي مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب "ستاد برج العرب" بمدينة الإسكندرية هذه المباراة، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 14:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 15:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 16:45 بتوقيت الإمارات

وانتهت مباراة المصري الماضية بالتعادل الإيجابي أمام الزمالك بهدفين في شباك كل فريق، بينما سقط البنك الأهلي بفخ الخسارة أمام إنبي بنتيجة 3/2.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والبنك الأهلي

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي والمصري هى شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، التي تقوم ببث ونقل كل ما يتعلق بمباريات ومنافسات الدوري المصري في السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "On Time Sport HD1".

ويتقاسم فريقي المصري والبنك الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد خمسة نقاط لكل فريق، مع الوضع في الإعتبار أن فريق البنك الأهلى قد لعب مباراة أكثر من المصري البورسعيدي.

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي القنوات الناقلة لمباراة المصري والبنك الأهلي الدوري المصري توقيت مباراة المصري ضد البنك الأهلي مباراة المصري والبنك الأهلي