الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم الجمعة 16-12-2022 في كأس سوبر دبي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم في كأس سوبر دبي الودية، وموعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية، هو ما تستطيع الآن معرفته وبسهولة كبيرة من خلال هذا المقال.

وتُعد هذه هى النسخة الأولى من بطولة كأس سوبر دبي التحضيرية، والتي انطلقت مساء يوم 8 من شهر ديسمبر الجاري، وتنتهي يوم 16 من الشهر ذاته.

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في كأس سوبر دبي 2022

موعد مباراة ميلان وليفربول سيكون اليوم الجمعة بتاريخ السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، في أخر مواجهات بطولة كأس سوبر دبي التحضيرية، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد آل مكتوم" بدولة الإمارات.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وميلان، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 16:30 بتوقيت تونس والمغرب
  • الساعة 17:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم هى قناة "دبي الرياضية" الإماراتية، التي أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تقوم بإذاعة هذه المباراة بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي الكبير "عبدالله السعدي"، عبر قناة "دبي الرياضية HD1".

كما يمكنكم أيضاً متابعة ومشاهدة هذه المباراة لحظة بلحظة، من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

وتضم بطولة كأس سوبر دبي أربعة فرق من ثلاثة دوريات أوروبية مختلفة، وهما كلاً من ليفربول وأرسنال من الدوري الإنجليزي، وميلان من الدوري الإيطالي، إضافة إلى ليون من الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم كأس سوبر دبي ليفربول ضد ميلان