الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تعرف الآن على موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة من قبل عشاق البلوز في الوطن العربي، كما يمكنكم الإطلاع أيضاً على توقيت انطلاق المباراة الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث هو مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي يلتقى خلالها الفريقين على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة بورنموث أمام تشيلسي، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية التي أعلنت عنها رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة "البريميرليج" من خلال حسابها الرسمي على فيس بوك:

  • الساعة 19:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 20:30 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 21:30 بحسب توقيت دولة الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث في البريميرليج

وتأتى قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث القادمة في الدوري الإنجليزي، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي الكبير "حسن العيدروس".

اقرأ أيضاً

وتراجعت نتائج تشيلسي في البريميرليج بالفترة الآخيرة مع المدرب الإنجليزي "جراهام بوتر"، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما على الجانب الأخر يأتي فريق بورنموث في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث توقيت مباراة تشيلسي ضد بورنموث الساعة كام مباراة تشيلسي وبورنموث موعد مباراة تشيلسي القادمة البريميرليج