الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يبحث عنه جمهور الفريقين على وجه التحديد، ومتابعي كرة القدم السعودية بشكل عام خلال الساعات الآخيرة.

وارتقى الهلال للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن النصر المتصدر، بينما تراجع فريق الاتفاق إلى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، هو مساء يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 21 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

ويلتقي الهلال والاتفاق في هذه المباراة على أرضية ملعب "الملك فهد الدولي"، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق؟

اقرأ أيضاً

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في كأس ملك السعودية موسم 2023/2022، فسوف يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1"، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

كما أعلنت القناة السعودية السابق ذكرها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي المباشر على مباراة الاتفاق والهلال، إلى المعلق الرياضي "عيسى الحربين".

موعد مباراة الهلال والاتفاق كأس خادم الحرمين الشريفين القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق توقيت مباراة الهلال ضد الاتفاق مباراة الهلال والاتفاق أخبار ومباريات الدوري السعودي