الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب الخميس 15 ديسمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب الخميس 15 ديسمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
معلق مباراة إتحاد جدة والشباب الخميس 15 ديسمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" من خلال هذا المقال، فرصة التعرف على موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة إتحاد جدة والشباب في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

ما هو موعد مباراة إتحاد جدة والشباب؟

موعد مباراة الشباب ضد إتحاد جدة هو مساء يوم الخميس القادم، الموفق 15 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في قمة مباريات الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم.

وتقام هذه المباراة على ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد"، كما تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت غالبية الدول العربية:

  • الساعة 19:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 20:30 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 21:30 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب في الدوري السعودي

وسيكون المعلق الرياضي الكبير "عيسي الحربي"، هو معلق مباراة الشباب أمام إتحاد جدة مساء غداً الخميس، بعد عودة منافسات الدوري السعودي من جديد، عقب فترة التوقف الطويلة الماضية، بسبب مشاركة منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والشباب في دوري "روشن" السعودي

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وإتحاد جدة هى قناة "SSC Sport HD1"، الناقل الحصري والوحيد لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري السعودي في السنوات الآخيرة.

ويعتلي فريق الشباب صدارة جدول ترتيب دوري "روشن" السعودي حتى الآن برصيد 22 نقطة، وبفارق أربعة نقاط عن إتحاد جدة صاحب المركز الثالث.

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب الخميس الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والشباب موعد مباراة إتحاد جدة والشباب توقيت مباراة إتحاد جدة ضد الشباب موعد مباراة الشباب وإتحاد جدة