الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر والعدالة والقنوات الناقلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة النصر والعدالة والقنوات الناقلة في كأس خادم الحرمين الشريفين
موعد مباراة النصر والعدالة والقنوات الناقلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتحدد موعد مباراة النصر ضد العدالة مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "مرسول بارك بجامعة الملك سعود"، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 22:00 بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة في كأس "روشن" السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة في دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين، هى شبكة "SSC HD" الرياضية السعودية، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات الكرة السعودية في السنوات الآخيرة، والتي تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1".

اقرأ أيضاً

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، حيث خاض الفريق تسعة مباريات حتى الآن، حقق الفوز في 7 مباريات، وخسر في مباراة وتعادل في مثلها، وعلى الجانب الأخر يأتي فريق العدالة في المركز الـ14 برصيد أربعة نقاط.

موعد مباراة النصر والعدالة القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة كأس خادم الحرمين الشريفين توقيت مباراة النصر ضد العدالة أخبار ومباريات الدوري السعودي مباراة النصر والعدالة