الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الشباب والإتفاق الجمعة 30 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري روشن السعودي

معلق مباراة الشباب والإتفاق
معلق مباراة الشباب والإتفاق

يبحث الكثير حاليا عن هوية معلق مباراة الشباب والإتفاق المُرتقبة بقوة على هامش منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023، وهو ما سنعرض عليكم في قادم السطور بجانب موعد مباراة الشباب ضد الإتفاق والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الشباب ضد الإتفاق في دوري روشن السعودي

ويحين موعد مباراة الشباب والإتفاق غدا الجمعة الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة الشباب والإتفاق في الدوري السعودي

وتم الكشف عن هوية معلق مباراة الشباب والإتفاق المُرتقبة بقوة في الدوري السعودي ليكون المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي" والذي سيكون حاضرا في كابينة الوصف والتعليق الصوتي على وقائع ومجريات اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتفاق

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والإتفاق مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة SSC Sports 1 SD المجانية والمفتوحة على نايل سات وعرب سات، لأن شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة منافسات بطولة الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن الشباب والإتفاق التقيا خلال 24 مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، انتصر الشباب في 11 لقاء، وفاز الإتفاق في 5 مباريات، وحل التعادل وسيطا في 8 مواجهات.

معلق مباراة الشباب والإتفاق معلق مباراة الشباب ضد الإتفاق موعد مباراة الشباب ضد الإتفاق القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتفاق الدوري السعودي