الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس الأحد 1/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس الأحد 1/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي
معلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس الأحد 1/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

تعرف عزيزي القارئ من خلال هذا المقال، على هوية معلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي موسم 2023/2022، كما نكشف لكم عن موعد والقنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "بولار دولولي" معقل فريق لانس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس

وتم الإستقرار على موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس في الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي، حيث تقرر إقامة هذه المباراة مساء يوم الأحد القادم، الموافق 1 من شهر يناير للعام الميلادي 2022، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 9:45 مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 10:45 مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 11:45 مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي

وسيكون معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس هو المعلق الرياضي الكبير "حسن العيدروس"، الذي سيقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذه المباراة، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولانس

وكشفت قناة "بي إن سبورت" من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء من خلال قناة "beIN Sports HD2" المشفرة.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولانس الدوري الفرنسي موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس باريس سان جيرمان