الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟
ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

ينتظر العديد من متابعي منافسات ومباريات البريميرليج، الإعلان عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

وتأمل جماهير المان يونايتد في أن يتمكن لاعبي فريقها من تحقيق الفوز على بورنموث، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب "أولد ترافورد" معقل فريق مانشستر يونايتد، ليصعد إلى المركز الثالث لأول مرة هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث بالجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، هو مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 3 من شهر يناير الجاري، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 10:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 11:00 بحسب توقيت المملكة السعودية ودولة قطر
  • الساعة 12:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

ولعب اليونايتد 16 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتعرض للهزيمة خلال أربعة مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في البريميرليج

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث القادمة في الدوري الإنجليزي، هى شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي توفر فرصة مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Premium HD2" المشفرة.

وكان بورنموث قد خاض 17 مباراة حتى هذه اللحظة في البريميرليج، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مثلها، بينما تعرض للخسارة في تسعة مناسبات.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث