الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث الثلاثاء 3-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث الثلاثاء 3-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث الثلاثاء 3-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نكشف لكم في هذا المقال، عن هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، المقرر موعدها مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتاريخ 3 يناير 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

ويحين موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام بورنموث مساء غداً الثلاثاء على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، في إطار مباريات الإسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

كشفت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، عن هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث القادمة، بعدما قامت بإسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات هذه المباراة، إلى المعلق الرياضي "يوسف سيف".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث؟

اقرأ أيضاً

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة بورنموث ومانشستر يونايتد فسوف يكون أمامكم فرصة متابعة ومشاهدة هذا اللقاء لحظة بلحظة، ومن أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، من خلال شاشة قناة "beIN Sports Premium HD2" المشفرة.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة، بينما يأتي فريق بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث البريميرليج