الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليستر سيتي وفولهام الثلاثاء 3/1/2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليستر سيتي وفولهام الثلاثاء 3/1/2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة ليستر سيتي وفولهام الثلاثاء 3/1/2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا فرصة التعرف على هوية معلق مباراة ليستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ما هو موعد مباراة ليستر سيتي ضد فولهام؟

موعد مباراة ليستر سيتي وفولهام بحسب ما كشفت عنه رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة "البريميرليج"، فسوف تقام هذه المبارراة مساء غداً الثلاثاء، الموافق 3 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن مباريات الإسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

ويستضيف ليستر سيتي فريق فولهام على أرضية ملعب "كينج باور"، في المباراة التي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 9:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 11:45 بتوقيت دولة الإمارات

من هو معلق مباراة ليستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة فولهام وليستر سيتي سيكون هو المعلق الرياضي "أحمد عبده"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث هذه المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وفولهام؟

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وفولهام هى قناة "beIN Sports Premium HD3" المشفرة، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمباريات ومنافسات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة.

ويعاني ليستر سيتي بشكل كبير هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بينما جاء فولهام في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

معلق مباراة ليستر سيتي وفولهام الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وفولهام موعد مباراة ليستر سيتي وفولهام توقيت مباراة ليستر سيتي وفولهام مشاهدة مباراة ليستر سيتي وفولهام