الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

تبحث جماهير المرينجي في الوطن العربي، عن موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينو في كأس ملك إسبانيا، وهو ما تستطيع عزيزي القارئ معرفته بسهولة من خلال هذا المقال، إضافة إلى أنه يمكنك الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينو في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد ضد كاسيرينو هو مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 3 من شهر يناير للعام الميلادي 2023، وذلك ضمن مباريات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

ويحتضن ملعب "الآمير فيليب" معقل فريق كاسيرينو، مباراة الآخير ضد ريال مدريد، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 10:00 مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 11:00 مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينو بكأس الملك

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينو في كأس ملك إسبانيا موسم 2023/2022، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً من خلال شبكة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، وتحديداً عبر شاشة قناة "SSC Sport HD5" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

وستشهد تشكيلة ريال مدريد الإعتماد على عدد كبير من لاعبي الفريق الإحتياط، من أجل منحهم فرصة المشاركة في المباريات، لصعوبة تحقيق ذلك خلال منافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينو كأس ملك إسبانيا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينو توقيت مباراة ريال مدريد ضد كاسيرينو مشاهدة مباراة ريال مدريد وكاسيرينو ريال مدريد وكاسيرينو