الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

بوكيتيو يدافع عن سترلينج: يصنع الفارق في لحظات

رحيم-سترلينج-تشيلسي
رحيم-سترلينج-تشيلسي

في أعقاب فوز تشيلسي على ليستر سيتي بنتيجة 4-2 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تحدث ماوريسيو بوكيتيو، مدرب تشيلسي، عن الأداء وتفاعل الجماهير، خاصة مع لاعبهم رحيم سترلينج.

أشاد بوكيتيو بأداء تشيلسي قائلاً: "كنا نستحق التأهل إلى نصف النهائي، وهذا هو جمال كأس الاتحاد الإنجليزي". وبالرغم من تلقي سترلينج صيحات الاستهجان من بعض جماهير تشيلسي، دافع عنه بوكيتيو قائلاً: "إنه لاعب رائع، لديه خبرة طويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونحتاج دائمًا إلى دعمه".

وأضاف: "رغم بعض القرارات الغير محظوظة، صنع سترلينج الفارق في بعض اللحظات، ونحن كفريق نحتاج دائمًا لهذا النوع من اللاعبين".

وأكد بوكيتيو أهمية دعم الجماهير، مشدداً على أنهم جزء لا يتجزأ من مسيرة الفريق قائلاً: "نحن بحاجة إلى دعمهم واحترام رأيهم، وهم يريدون الأفضل للفريق، ونحن نحتاج إلى الثقة والإيمان المتبادل".

وفي ختام تصريحاته، أكد بوكيتيو على أهمية بناء الفريق والاستمتاع بالنجاحات قائلاً: "نحن في عملية بناء الفريق، ونحن نحتاج إلى الاحترام المتبادل والتفهم، ويجب أن نستمتع بالنجاحات والثقة المتبادلة بين الجماهير والفريق".

رحيم سترلينج تشيلسي ماوريسيو بوكيتيو كأس الاتحاد الانجليزي ليستر سيتي نصف النهائي استهجان الدوري الانجليزي الاحترام المتبادل الجماهير