الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة تونس ضد نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ضد نيجيريا
موعد مباراة تونس ضد نيجيريا

تترقب الجماهير موعد مباراة تونس ضد نيجيريا التي تأتي في إطار مواجهات دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، إذ تعد تلك المباراة من المباريات المنتظرة في تلك المرحلة من بطولة كأس الأمم.

موعد مباراة تونس ضد نيجيريا

وتنطلق صافرة بداية مباراة تونس مع نيجيريا في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد 23-1-2022 وذلك في ثاني مباريات دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعد تلك المباراة هامة للغاية على المستوى الجماهيري، خاصة أنها تجمع بين منتخبين كبار في القارة السمراء وكانا من المرشحين لحصد لقب البطولة منذ بدايتها، وهذا ما يجعل مواجهة تونس ونيجيريا أشبه بالنهائي المبكر.

القنوات الناقلة

وستكون مباراة تونس ضد نيجيريا منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقلة لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ سيتم بث مباراة نسور قرطاج مع النسور الخضراء عبر شاشة قناة beIN Sports Max HD 1 بتعليق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

طموح نسور قرطاج

اقرأ أيضاً

ويدخل منتخب تونس تلك المباراة من أجل مصالحة الجماهير، بعد أن حقق نتائج مخيبة للآمال وحل في المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط فقط، وذلك بالفوز على موريتانيا والخسارة من مالي وجامبيا.

أما منتخب نيجيريا فقد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، حققها من الفوز على منتخبات مصر والسودان وغينيا بيساو، ليصبح المنتخب الوحيد في دور المجموعات الذي حقق العلامة الكاملة.

موعد مباراة تونس ضد نيجيريا نيجيريا تونس كأس الأمم الإفريقية