الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الجابون وبوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الجابون وبوركينا فاسو
معلق مباراة الجابون وبوركينا فاسو

يعد البحث عن معلق مباراة الجابون وبوركينا فاسو هو الأبرز في الساعات القليلة الماضية وذلك نظراً لأن تلك المباراة أولى مباريات الأدوار الإقصائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

موعد مباراة الجابون وبوركينا فاسو

وتنطلق مباراة الجابون وبوركينا فاسو في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري في إطار أولى مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مشوار المنتخبين

ويدخل منتخب الجابون تلك المباراة بعدما حل في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط، وذلك بعد التعادل مع المغرب وغانا، والفوز على منتخب جزر القمر في منافسات دور المجموعات.

اقرأ أيضاً

بينما تأهل منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني من المجموعة الأولى، وذلك بعدما حصد أربع نقاط في دور المجموعات، بالتعادل مع إثيوبيا، والفوز على كاب فيردي، والخسارة من منتخب الكاميرون مستضيف البطولة.

معلق مباراة الجابون وبوركينا فاسو

وفي سياق متصل كشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية عن القنوات الناقلة لمباراة الجابون وبوركينا فاسو في دور الستة عشر، وكذلك معلق المباراة.

فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN sports Max HD 1 بتعليق المعلق الرياضي عادل خلو.

يذكر أن الفائز من مباراة الجابون وبوركينا فاسو في دور الستة عشر، سيلتقي مع الفائز من مباراة منتخب نيجيريا مع منتخب تونس، وذلك في أولى مباريات دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

معلق مباراة الجابون وبوركينا فاسو الجابون بوركينا فاسو كأس الأمم الإفريقية