الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في إطار مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الوقت الحالي، ويشارك بها الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس

وتنطلق مباراة الأهلي ضد بالميراس يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، في تمام السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد آل نهيان في الإمارات.

طموح المارد ونهائي المونديال

وبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على فريق مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، بهدف نظيف أحرزه محمد هاني، على الرغم من فقدان الفريق الكثير من نجومه الدوليين وكذلك المصابين.

ويسعى النادي الأهلي في مباراته أمام بالميراس البرازيلي لعبور عقبة نصف النهائي في كأس العالم للأندية التي لم يتخطاه الأهلى مطلقاً في مشاركاته الست الماضية، إذ كانت أفضل نتائج المارد الأحمر الحصول على المركز الثالث في نسختين ماضيتين.

اقرأ أيضاً

وستكون جماهير القلعة الحمراء على موعد منتظر مع مشاهدة مباراة الأهلي التاريخية ضد بالميراس البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، من خلال عدة وسائل مشاهدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس

إذ من المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC Sports السعودية الرياضية بنقل مباراة الأهلي وبالميراس عبر قناة SSC SPORTS 7، كما كشفت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن بث المباراة عبر تطبيقها الخاص والموقع الرسمي للقناة، فضلاً عن نقل المباراة عبر تطبيق Starzplay.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس بالميراس الأهلي كأس العالم للأندية