الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الأهلي ضد بالميراس الثلاثاء 8/2/2022 في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تشكيلة الأهلي ضد بالميراس
تشكيلة الأهلي ضد بالميراس

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق القمة النارية، التي ستجمع بين النادي الأهلي المصري مع نظيره بالميراس البرازيلي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021، على ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي الإماراتية.

وكان النادي الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية، قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية بعد أن تخطى عقبة مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي بهدف دون رد، سجله الظهير محمد هاني، يوم السبت الماضي.

بينما على الجانب يشارك فريق بالميراس البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس في النسخة الماضية، من الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، وسيكون طامحًا للفوز على المارد الأحمر الذي نجح في التغلب عليه في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالنسخة الماضية من مونديال الأندية، بركلات الترجيح.

تشكيلة الأهلي ضد بالميراس

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمد مغربي - ياسر إبراهيم - علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - رامي ربيعة.
  • الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر.

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس والقنوات الناقلة

وتنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين الأهلي ونظيره بالميراس، في نصف نهائي مونديال الأندية، على ملعب "محمد بن زايد" غدًا الثلاثاء، الموافق 8 فبراير 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وسوف تكون فعاليات القمة (الإفريقية - اللاتينية) بين الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية عبر شاشة القنوات الآتية:

  • أبو ظبي الرياضية الإماراتية.
  • قناة شركة الرياضة السعودية ssc sports hd.
  • وتذاع المباراة عبر تطبيق قنوات أبو ظبي الرياضة للهاتف الجوال في الإمارات ومصر والكويت.
تشكيلة الأهلي ضد بالميراس تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد بالميراس موعد مباراة مصر ضد بالميراس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس كأس العالم للأندية أخبار النادي الأهلي