الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي الخميس 10/2/2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي
معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة النارية، بين كلاً من ليفربول ونظيره ليستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد رود".

يدخل فريق ليفربول تلك المباراة في وضعية ممتازة، خاصة بعد استعادته لنجومه الدوليين (محمد صلاح - ساديو) عقب فراغهم من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، ويحتل الريدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بعد خوضهم لـ22 جولة.

وعلى الجهة الأخرى يقدم فريق ليستر سيتي مستويات جيدة في الموسم الحالي، حيث يتواجد فريق الثعالب في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج، وفي رصيدهم 26 نقطة، بعد أن لعبوا 20 مباراة، وسوف يحاولوا بالتأكيد إزعاج "وصيف" ترتيب البطولة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 10 من فبراير الجاري 2022، على ملعب "أنفيلد رود" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي

اقرأ أيضاً

تذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي خصصت قناة bein sports 1 premium ويتولى التعليق الصوتي على المباراة، المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي".

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي معلق مباراة ليستر سيتي وليفربول موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي الدوري الإنجليزي