الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصنداونز اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصنداونز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصنداونز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصنداونز اليوم.. ينتظر محبي وعشاق الكرة الإفريقية مباراة من العيار الثقيل، ستجمع بين فريق الهلال السوداني مع نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويتواجد في المجموعة الأولى مجموعة فرق نارية، حيث تضم الأهلي المصري (حامل لقب النسختين الأخيرتين من البطولة) والمريخ السوداني والذي تم تأجيل لقاء الجولة الأولى بينهما إلى يوم 5 مارس المقبل 2022 نظرًا لارتباط الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية بالوقت الحالي، بجانب المريخ وصندوانز.

وفي سياق تاريخي، فقد تقابل الهلال وصنداونز في 4 مباريات سابقة، كانت جميعها في دوري أبطال أفريقيا، حيث تعود أول مواجهاتهما إلى دور الـ16 لنسخة 2008، وفاز حينذاك الهلال 4-2 في السودان، لكن استطاع صنداونز أن يفوز 1-0 في جنوب أفريقيا ليتأهل العملاق السوداني إلى دور المجموعات.

ثم تجددت المواجهة بين الهلال وصنداونز الفريقان في مرحلة المجموعات بنسخة دوري الأبطال للموسم الماضي، وفاز صنداونز في ملعبه بنتيجة 2-0 ثم تعادلا في السودان سلبيًا دون أهداف.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصنداونز اليوم

يحتضن ملعب "رويال بافوكينج" في جنوب أفريقيا فعاليات المباراة المرتقبة بين الهلال السوداني ومضيفه صندوانز الجنوب إفريقي، على أن تبدأ أحداثها في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

وتعتبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لبطولة بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع مباراة الهلال السعودي وصنداونز على قناة bein sports 4 hd.

وأسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة النارية بين صنداونز والهلال للمعلق الرياضي الشهير "سوار الذهب".

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصنداونز اليوم موعد مباراة الهلال وصنداونز أخبار الهلال السوداني أخبار صندوانز دوري أبطال إفريقيا