الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو
موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو

تبحث الجماهير عن موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو الجنوب افريقي في الوقت الحالي وذلك كونها المباراة الافتتاحية بمشوار العملاق المغربي نادي الرجاء في مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يسعى الرجاء للفوز بها هذا الموسم.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو

وتقام مباراة الرجاء البيضاوي المغربي مع فريق امازولو الجنوب افريقي في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

طموح الفريق البيضاوي

ويدخل نادي الرجاء تلك المباراة أمام منافسه الجنوب افريقي من أجل تحقيق الفوز والسير في طريقه نحو صدارة المجموعة، وحسم التأهل مبكراً إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي في تلك المجموعة فريق وفاق سطيف الجزائري، ونادي حوريا كوناكري الغيني، فضلا عن فريق امازولو الجنوب افريقي، وهي فرصة مميزة لنادي الرجاء المغربي لتحقيق نتائج إيجابية وحسم صدارة المجموعة بنهاية المطاف.

لذا تعول جماهير العملاق البيضاوي الكثير من الآمال على فريقها من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تحقيق لقب الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الماضي، والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم قبل الماضي.

القنوات الناقلة

يذكر أن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق المعلق الرياضي جواد بده.


موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو الرجاء أمازولو دوري أبطال إفريقيا