الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

برونو فيرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح.. وأشعر بمتعة بما أقدمه مع مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح
برونو فيرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح

أكد النجم الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سعادته البالغة لمنافسة العديد من نجوم الدوري الإنجليزي أمثال محمد صلاح وهاري كين، على تحقيق الأرقام التهديفية والقياسية الهامة.

وأدلى برونو فيرنانديز بتصريحات هامة لوسائل الإعلام، قبل المباراة النارية لمانشستر يونايتد ضد نظيره ليدز يونايتد، مساء يوم السبت المقبل، والموافق 19 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "إيلاد رود" في الجولة الـ26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقدم برونو فرنانديز مستويات رائعة برفقة مانشستر يونايتد، حيث شهد الموسم الحالي تسجيله لـ8 أهداف، مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، بينما يحتل محمد صلاح المركز الأول برصيد 16 هدف وصناعة 9 أهداف.

برونو فيرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح

وقال برونو فيرنانديز: "في بعض الأحيان، عندما نكون في ملعب التدريب، يكون لدينا دائمًا التلفزيون وأحيانًا تظهر هذه الإحصائيات، لكنني لست قلقًا حقًا بشأن ذلك".

اقرأ أيضاً

وواصل: "بالطبع، بالنسبة لي، أريد أن أحقق أرقامًا أفضل من الموسم الماضي، أريد دائمًا أن أفعل ما هو أفضل، من خلال تسجيل المزيد من الأهداف وصناعتها وخلق المزيد من الفرص لزملائي في الفريق".

وأكمل صانع ألعاب الشياطين الحمر: "الأهم هو أن تتحسن في مباراة تلو الأخرى وتساعد الفريق في الفوز ويظهر أداء بأفضل صورة ممكنة".

واستطرد: "إنه لشرف كبير أن أكون في قائمة الهدافين، بالطبع، منذ أن جئت وأقارن مع هاري كين، لقد سجلت الكثير من الأهداف الموسم الماضي، لقد كان أفضل صانع ألعاب في الموسم بتمريرة واحدة، كذلك محمد صلاح الذي سجل الكثير من الأهداف".

واختتم فيرنانديز: "لذا فإن التواجد في تلك القائمة مع محمد صلاح، بعد كل تلك الأرقام التي يحققها، متعة، ويجعلك فخورًا بما تفعله لأنني أعلم أن هناك الكثير في المستقبل، اعتقد أنني استطيع أن أفعل ما هو أفضل بكثير".

برونو فيرنانديز مانشستر يونايتد محمد صلاح أخبار محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد