الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد 23/فبراير/2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد.. يترقب جماهير الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق القمة "الإنجليزية الإسبانية" التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره أتليتكو مدريد، في الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وسبق أن أوقعت قرعة دور الـ16 مانشستر يونايتد في مواجهة أتلتيكو مدريد، ليتجدد بذلك اللقاء بين الهداف البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو وبين خصمه الإسباني المفضل، مع العلم أن الشياطين الحمر تصدروا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما تأهل أتلتيكو مدريد بعد احتلاله المركز الثاني عن المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ونظيره أتليتكو مدريد، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل والموافق 23 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تعتبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium ويتولى المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" أداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد معلق مباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد دوري أبطال أوروبا