الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي
موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.. يفتتح ملعب "أكاديمية الشرطة" أبوابه من أجل استضافة مباراة مثيرة بين فريقي البنك الأهلي ونظيره بيراميدز، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

يدخل فريق بيراميدز تلك المباراة وهو في وضعية مثالية، حيث يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 20 نقطة، بعد أن لعب 8 مباريات محققًا الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي مباراة.

بينما على الجانب الآخر، يدخل البنك الأهلي مباراته ضد بيراميدز، وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 11 نقطة، بعد أن لعب 9 مباريات، محققُا الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر خلال 4 مباريات.

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الاهلي

اقرأ أيضاً

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي بيراميدز ضد البنك الأهلي، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 24 من فبراير الجاري 2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتتولى مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم تذاع مباراة بيراميدز والبنك الأهلي على شاشة قناة ontime sports 1

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي بيراميدز البنك الأهلي الدوري المصري