الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الوداد اليوم 26 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الوداد
تشكيل الزمالك المتوقع ضد الوداد
تشكيل الزمالك المتوقع ضد الوداد.. استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة اليوم النارية ضد الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويتواجد الوداد البيضاوي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وفي رصيده 3 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب النقطتين، ويحتاج كلا الفريقان لتحقيق الفوز، من أجل منازعة المتصدر الأنجولي بترو أتلتيكو، والذي حصد 4 نقاط في الجولتين الماضيتين.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الوداد

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمود الونش، حمزة المثلوثي

خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو

اقرأ أيضاً

في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وتبدأ مجريات الديربي العربي الخالص بين الزمالك والوداد البيضاوي، مساء اليوم السبت الموافق 26 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت الدار البيضاء، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" معقل ومقر العملاق المغربي.

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2022 وقد تم تخصيص قناة beIN Sports HD 3 لإذاعة مباراة الزمالك والوداد، على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي عليها حسن العيدروس.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الوداد موعد مباراة الزمالك ضد الوداد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الوداد دوري أبطال إفريقيا الزمالك الوداد البيضاوي