الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي وليفربول liverpool vs chelsea في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وليفربول
معلق مباراة تشيلسي وليفربول

يتزايد البحث في الوقت الحالي من الكثير على معلق مباراة تشيلسي وليفربول في مباراة النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي سنشهدها غدا الأحد بتاريخ 27 نوفمبر 2022 على ستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويلتقي ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب مع نظيره تشيلسي بقيادة الألماني الآخر توماس توخيل في قمة النار والدمار للمنافسة على حسم لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

معلق مباراة تشيلسي وليفربول والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" في مهمة الآداء والوصف صوتيا على أحداث ومجريات مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة تشيلسي وليفربول معلق مباراة تشيلسي ضد ليفربول نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ليفربول ضد تشيلسي تشيلسي ضد ليفربول