الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مباراة ليفربول وتشيلسي liverpool vs chelsea اليوم 2022/5/14 في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت القمة النارية المنتظرة بقوة من الجميع في نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، حينما يلتقي فريق ليفربول بقيادة مدربه الالماني يورجن كلوب مع نظيره فريق تشيلسي بقيادة مدربه الالماني توماس توخيل في قمة نارية يترقبها كافة عشاق ومتتبعي كرة القدم حول العالم على ستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الانجليزية لندن.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ويحين موعد مواجهة القمة بين الريدز والبلوز اليوم السبت بتاريخ الرابع عشر من شهر مايو الجاري لعام 2022، على ان تنطلق المباراة مع حلول الساعة الخامسة الا ربع مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، اي في تمام الساعة السادسة الا ربع مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما في تمام الساعة السابعة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر، لكن في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت الامارات وعمان.

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات مسابقة كاس الاتحاد الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومن جانبها فقد اعلنت عن نقل مجريات واحداث المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 Premium HD بتعليق واداء صوتي للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

وتأهل فريق ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد بعدما انتصر على منافسه القوي مانشستر سيتي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين اثنين، في حين أن كتيبة البلوز تأهلت للمباراة النهائية بعد تحقيق الفوز على كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضاً

ومن المنتظر أن تكون مباراة ليفربول وغريمه اللدود تشيلسي، تكرارًا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي فاز بها محمد صلاح ورفاقه على كتيبة البلوز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر ليفربول وتشيلسي اليوم ليفربول ضد تشيلسي مشاهدة مباراة ليفربول اليوم نهائي كاس الاتحاد الانجليزي