الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول chelsea vs liverpool في نهائي كأس كارباو والقنوات الناقلة

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول
تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول

يتطلع كافة عشاق ومحبي كرة القدم في الوقت الحالي إلى قمة النار والدمار المُرتقبة بقوة، حيث يلتقي تشيلسي مع ليفربول في مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتي سنشهدها غدا الأحد بتاريخ 27 نوفمبر 2022.

ويفتتح ستاد "ويمبلي" أبوابه محتضنا لقمة النار والدمار في نهائي كأس كارباو، والتي ستنطلق بحلول الساعة 5:30 مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول

وبنسبة كبيرة فمن المرجح أن تكون اختيارات المدرب الألماني "توماس توخيل" للقمة النارية أمام الريدز على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • خط الدفاع: أندرياس كريستينسين - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجير.
  • وسط الملعب: سيزار أزبليكويتا - نجولو كانتي - ماتيو كوفاسيتش - ماركوس ألونسو.
  • خط الهجوم: حكيم زياش - روميلو لوكاكو - كاي هافريتز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وتم تخصيص شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium لنقل مجريات وأحداث قمة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين تشيلسي وليفربول، لأن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقلة بشكل حصري لكافة مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتأهل ليفربول للمباراة النهائية على حساب أرسنال بنتيجة 2_0 في مجموع المباراتين، في حين كان تأهل تشيلسي على حساب توتنهام بنتيجة 3_1 في مجموع المواجهتين.

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول تشكيلة تشيلسي اليوم ضد ليفربول تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد ليفربول تشيلسي ضد ليفربول القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي