الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
معلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

معلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب.. يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراة نارية ضد نظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وذلك على أرضية استاد المقاولون العرب (عثمان أحمد عثمان).

وتنطلق مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريق المقاولون العرب وبيراميدز، مساء يوم الجمعة القادم والموافق 4 من مارس الجاري 2022، في الساعة الـ5:30 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ6:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ7:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

https://twitter.com/pyramidsfc/status/1499050041041956873

معلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

ويتم إذاعة جميع مباريات الدوري المصري في الموسم الحالي عبر شبكة قنوات "ontime sports hd" وسوف تكون مباراة بيراميدز ضد المقالون العرب مذاعة مباشرة على قناة ontime sports 1 hd، ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف".

ويعيش بيراميدز حالة رائعة للغاية ويقدم نتائج جيدة للغاية تحت قيادة مدربه المصري إيهاب جلال في بطولة الدوري المصري، ويحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الأهلي، وقد لعب 9 مباريات، محققًا 7 انتصارات وتعادل في مباراتين.

بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط، بعد خوضه لـ11 مباراة، محققًا الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات أخرى.

معلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب الدوري المصري بيراميدز المقاولون العرب