الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد السبت 5 مارس 2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، في المباراة النارية التي ستجمع بين الفريقين، بالجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وتبدأ المباراة النارية بين فريقي ريال مدريد ونظيره العنيد ريال سوسيداد، مساء غدًا السبت الموافق 5 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وتذاع كافة مباريات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

وخصصت "بي إن سبورتس" قناة beIN Sports HD 1 لنقل مجريات اللقاء الناري بين ريال مدريد وريال سوسيداد، على أن يتولى المعلق الرياضي التونسي الشهير "عصام الشوالي" مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين النادي العاصمي ونظيره الباسكي.

اقرأ أيضاً

ويتربع ريال مدريد على قمة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 60 نقطة، ويبتعد بفارق 6 نقاط فقط عن إشبيلية الوصيف، وقد استعاد الميرنجي نغمة الانتصارات، بالفوز على ديبورتيفو ألافيس ثم رايو فاييكانو، مما ساعد الملكي في استغلال تعثر إشبيلية لتوسيع الفارق النقطي.

بينما يحتل ريال سوسييداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن مقاعد التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في العام القادم.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني