الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد السبت 30 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد السبت 30 يوليو 2022 في لقاء ودي، من أجل الاستعداد بقوة للموسم الرياضي الجديد 2022/2023، حيث سيكون كلا الفريقين أمام تحديات غاية في القوة والخطورة.

وكان مانشستر يونايتد قد اكتسح ليفربول بنتيجة (4-0)، في ول لقاء ودي يوم 12 يوليو 2022، ثم فاز في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4-1) يوم 15 يوليو، وتلاه الشياطين الحمر بالفوز (3-1) في الودية الثالثة على كريستال بالاس، وتعادل بنتيجة (2-2) أمام أستون فيلا، يوم 23 يوليو.

وعلى الجانب الآخر، افتتح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني تحضيراته للموسم الجديد بالفوز (4-0) ودياً على نومانسيا الإسباني يوم 27 يوليو، وبعد مباراته مع اليونايتد، سيواجه قادش يوم الخميس 4 أغسطس، وبعد 3 أيام سيلتقي يوفنتوس الإيطالي، ثم يبدأ مشواره في الدوري الإسباني، حيث يحل ضيفاً على خيتافي يوم 15 أغسطس في الجولة الأولى.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد الودية؟

أعلنت القناة الرابعة الرياضية العراقية عن نقلها لفعاليات مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني الودية، وبياناتها: (القمر الصناعي: نايل سات - التردد 11334 H - معدل الترميز 27500) كما يمكن متابعة اللقاء بصورة مباشرة عبر شاشة قناة مانشستر يونايتد الرسمية على الإنترنت.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الودية، يوم السبت الموافق 30 من يوليو 2022، وذلك على ملعب "أوليفول" في النرويج، وتبدأ أحداثها في الساعة الـ13:45 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ14:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ15:45 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الدوري الإسباني الدوري الإسباني