الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو
موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإفريقية موعد انطلاق المباراة النارية بين العملاق المغربي الرجاء البيضاوي مع نظيره أمازولو الجنوب إفريقي.

وتأتي المواجهة النارية بين فريقي الرجاء البيضاوي مع نظيره أمازولو، في إطار منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2021/2022، في مباراة تقام فعالياتها على أرضية ملعب "موسيس مابهيدا".

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو

ويحين موعد انطلاق المباراة النارية بين فريقي أمازولو الجنوب إفريقي ومنافسه الرجاء المغربي؛ يوم غداً الجمعة المُوافق 18 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين فريقي الرجاء الرياضي ومضيفه القوي أمازولو الجنوب إفريقي بصورة حصرية ومباشرة على شاشة قناة beIN Sports HD 3 القطرية المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويتربع الرجاء المغربي على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد تسعة نقاط؛ بعد الفوز في ثلاث مواجهات والخسارة في مباراة واحدة، ويحتل وفاق سطيف الجزائري المركز الثاني برصيد ستة نقاط؛ من خسارتين وانتصارين.

ويأتي أمازولو للمباراة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرًا يقبع حوريا الغيني في المركز الرابع؛ برصيد ثلاث نقاط فقط؛ من تحقيق فوز وحيد وتلقي ثلاثة هزائم.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي ضد أمازولو دوري أبطال إفريقيا الرجاء البيضاوي