الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الكاميرون ضد الجزائر في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022

الجزائر
الجزائر

موعد مباراة الكاميرون ضد الجزائر في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022 هي الشغل الشاغل لكثير من محبي الكرة الأفريقية وذلك لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال العالم.

مباراة الجزائر والكاميرون

وأسفرت قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 عن مواجهة منتخب الجزائر نظيره الكاميرون.

ونجح منتخب الجزائر في التأهل إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الأولية والتي ضمت كل من: بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي.

بينما منتخب الكاميرون تصدر هو الآخر المجموعة الرابعة والتي جاء فيها كل من: كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.

موعد مباراة الكاميرون ضد الجزائر في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الكاميرون ضد الجزائر في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022 في يوم الجمعة الموافق 25 من شهر مارس 2022.

وتقام مباراة الذهاب على ملعب جابوما في مدينة دوالا في الكاميرون، والتي استضافت في الفترة الأخيرة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وتنطلق أحداث مباراة الجزائر والكاميرون في ذهاب التصفيات النهائية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ومباراة الإياب لمنتخب الجزائر ضد الكاميرون تقام يوم 29 من شهر مارس الجاري، على ملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة بعاصمة الجزائر.

ويتواجد في مباراة الإياب تحكيم مصري، حيث يدير البقاء حكم ساحة الجامبي بكاري جاساما، ويعاونه الأنجولي جيرسون إيمليانو دوس سانتوس، والمصري محمود أبو الرجال، بينما المصري أمين عمر حكما رابعا.

وفي تقنية الفيديو يتواجد الطاقم الألماني ماركو فريتز وكريستيان دينجيرت.

موعد مباراة الكاميرون ضد الجزائر مباراة الجزائر والكاميرون موعد مباراة الجزائر والكاميرون مباراة الجزائر القادمة