الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون اليوم 2022/3/25 في الدور النهائي المؤهل لمونديال قطر

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون
تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون

يستعد المنتخب الجزائري اليوم لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على المنتخب الكاميروني في قمة نارية يترقبها الكثير، مباراة ذهاب الدور الفاصل والمؤهل من تصفيات القارة الإفريقية لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ومباراة ستُقام على ستاد جابوما في الكاميرون، على أن تكون مباراة الإياب في الجزائر بتاريخ 29 مارس الجاري.

وموعدنا مع موقعة الكاميرون ضد الجزائر اليوم الجمعة بتاريخ الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، أي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون

وفيما يلي نضع لكم التشكيل الأقرب والأمثل لمحاربي الصحراء تحت قيادة المدرب جمال بالماضي من خلال موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي"، فبنسبة كبيرة سيكون تشكيل المنتخب الجزائري اليوم أمام نظيره الكاميروني على النحو التالي:

رايس مبولحي

رامي بن سبعيني .. عيسى مندي .. جمال بالعمري .. يوسف عطال

إسماعيل بن ناصر .. رامز زروقي .. عادل قديورة

يوسف بلايلي .. إسلام سليماني .. رياض محرز

ويبحث منتخب الجزائر عن بطاقة تأهله إلى مونديال قطر 2022 بعد غيابة عن النسخة الماضية، عندما يلاقي المنتخب الكاميروني في قمة نارية على بطاقة التأهل لكأس العالم.

وكانت قرعة المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا قد أوقعت منتخب الجزائر في مواجهة الكاميرون، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في ياوندي، بينما ستستضيف الجزائر مباراة الإياب بتاريخ 29 مارس الجاري.

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون اليوم تشكيلة الجزائر اليوم ضد الكاميرون الجزائر ضد الكاميرون موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون