الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون 29/3/2022 في إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

يتزايد بحث متابعي كرة القدم في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على معرفة القنوات التي ستنقل مجريات اللقاء الناري بين المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم مع نظيره الكاميروني، في إياب الدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر 2022.

ويتزين ملعب "مصطفى تشاكر" من أجل استضافة القمة النارية بين منتخب الجزائر ونظيره الكاميروني، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

وسوف تكون مباراة الجزائر والكاميرون متاحة للمشاهدين بصورة مباشرة عبر القناة الجزائرية الثالثة الأرضية على القمر "نايل سات"، وتذاع مباراة الجزائر والكاميرون أيضًا عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC داخل نطاق المملكة، وتذاع أيضًا على منصة "شاهد".

وقاد المهاجم المخضرم إسلام سليماني محاربي الصحراء لتحقيق فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب ضد الكاميرون، مساء أمس الخميس، بهدف دون رد، سجله سليماني، على ملعب "جابوما" في العاصمة الكاميرونية، ليسهل من مهمة الخضر في الإياب.

وسيكون رجال المدرب الوطني جمال بلماضي مطالبين بتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل على الأقل، ضمانًا لتحقيق حلم الجماهير وحجز مقعدًا في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون موعد مباراة الجزائر والكاميرون القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والجزائر تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مونديال العالم 2022