الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو السبت 2022/8/20 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد في الجولة الثانية بالدوري الإسباني؟

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق سيلتا فيجو يوم السبت المقبل والموافق 20 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد بالايدوس في إطار منافسات الأسبوع الثاني بالليجا الإسبانية.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو القادمة في الليجا؟

وحتى وقت كتابة هذه السطور فلم يتم الإعلان عن هوية المعلق الصوتي للمباراة، لكن مع الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

اقرأ أيضاً

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، الجزائري "حفيظ دراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين سيلتا فيجو وريال مدريد.

ويدخل الريال المباراة بمعنويات كبيرة بعدما حقق الفوز في الجولة الإفتتاحية خارج الديار على فريق ألميريا بنتيجة هدفين لهدف، بينما وقع فريق سيلتا فيجو في فخ التعادل مع إسبانيول بهدفين في كل شبكة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو؟

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإسباني في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد أسدلت الستار عن تخصيص قناتها "beIN Sports 1HD Premium" لنقل وقائع ومجريات اللقاء مباشرة وحصريا للمشاهدين الكرام.

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ريال مدريد سيلتا فيجو الدوري الإسباني 2022