الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواصل فريق برشلونة استعداداته لمباراته المرتقبة ضد فريق إشبيلية في قمة مباريات الإسبون الثلاثون من الدوري الإسباني موسم 2021/2022 .

ويأمل برشلونة في حصد نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز على إشبيلية، من أجل استعادة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يفصل بين الفريقين ثلاث نقاط فقط، مع وجود فارق مباراة لصالح الفريق الكتلوني .

ويأتي إشبيلية في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يحل برشلونة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، الأمر الذي يجعل المباراة هامة للغاية بالنسبة لكتيبة المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" من أجل الظفر بالمركز الثاني، واستغلال حافز الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على أبناء الأندلس .

برشلونة يواجه إشبيلية في قمة الدوري الإسباني

ويستضيف برشلونة فريق إشبيلية على ملعب "الكامب نو" يوم الآحد المقبل، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية .

اقرأ أيضاً

وخاض برشلونة 28 مباراة حتى الآن في الدوري الإسباني، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في تسعة مباريات بينما تعرض للهزيمة خلال أربعة مواجهات .

وعلى الجانب الآخر لعب فريق إشبيلية 29 مباراة هذا الموسم، حقق الفوز في. 15 مباراة وخسر مباراتين فقط ، وتعادل في 12 مناسبة هذا الموسم في الدوري الإسباني "لا ليجا".

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني مباراة برشلونة وإشبيلية الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية