الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي 1/4/2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي

يفتتح الملعب الأولمبي في سوسة أبوابة من أجل استضافة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي النجم الساحلى التونسي مع نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي، يوم الجمعة الموافق 1 من أبريل القادم 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي

مجموعة قنوات bein sports hd القطرية تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم ستنقل مباراة النجم الساحلي ضد نظيره جوانينج جالاكسي عبر قنواتها.

يدخل النجم الساحلي تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط فقط، بعد أن لعب الفريق التونسي 5 مباريات، محققًا التعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين.

اقرأ أيضاً

بينما على الجهة الأخرى يحتل جوانينج جالاكسي البوتسواني المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، بعد أن لعب 5 مباريات محققًا التعادل في واحدة وخسر في 4 مباريات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي موعد مباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي دوري أبطال إفريقيا النجم الساحلي موعد مباراة النجم الساحلي القادمة