الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصنداونز 19 مارس 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصنداونز
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصنداونز
يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصنداونز، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإفريقية انطلاقة المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي، الهلال السوداني مع نظيره صنداونز الجنوب إفريقي.
ويفتتح استاد الهلال أبوابه من أجل استضافة مباراة نارية في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي الهلال وصنداونز، وهي مباراة يريد الهلال أن يفوز بها لكي يحسن من فرصه في التأهل للأدوار الإقصائية، بينما ضمن صنداونز تأهله رسميًا للدور القادم ويريد فقط تعزيز صدارته.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصنداونز

تبدأ مباراة الهلال وصنداونز، على أرضية ملعب الفريق السوداني، غدًا السبت الموافق 19 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.، وفي الثانية ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت قناة beIN Sports HD 3 من أجل إذاعة مباراة الهلال وصنداونز ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق السوداني الشهير "سوار الذهب".

ويحتل نادي صنداونز الجنوب إفريقي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 10 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل الهلال السوداني المركز الثالث وفي رصيده 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصنداونز موعد مباراة الهلال وصنداونز الهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا معلق مباراة الهلال وصنداونز