الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المريخ ضد صنداونز والقنوات الناقلة 2/4/2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة المريخ ضد صنداونز
معلق مباراة المريخ ضد صنداونز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي المريخ السوداني لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2022 على أرضية ملعب "سوكر سيتي".

يخوض المريخ السوداني مباراته ضد صنداونز يوم السبت الموافق 2 من أبريل 2022 في تمام الساعة:

  • الـ3:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ2:00 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • وفي الـ3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وفلسطين وبغداد ودمشق.
  • وفي الـ5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط والمنامة.

معلق مباراة المريخ ضد صنداونز

تمتلك مجموعة قنوات "bein sports hd" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 عبر قنواتها، داخل منطة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة المريخ وصنداونز على قناة bein sports hd ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "أحمد البلوشي".

مشوار المريخ وصنداونز في دور المجموعات

يدخل صنداونز تلك المباراة وهو متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وفي رصيده 13 نقطة، بعد أن لعب 5 لقاءات، محققًا الفوز في 4 وتعادل في مباراة ولم يتلقى أي هزيمة في مشواره القوي.

بينما على الجهة المقابلة، يدخل المريخ تلك المباراة وهو في وضعية كارثية، حيث يتواجد في المركز الرابع والأخير وفي جعبته 4 نقاط فقط، بعد أن لعب 5 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها، وسقط في فخ الهزيمة خلال 3 مباريات أخرى.

معلق مباراة المريخ ضد صنداونز موعد مباراة المريخ صد صنداونز القنوات الناقلة لمباراة المريخ ضد صنداونز دوري أبطال إفريقيا 2022