الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو السبت 2022/4/2 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

يتزين ملعب "أبانكا بالايدوس" ليحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة في إطار مواجهات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث ينزل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" ضيفا ثقيلا على فريق سيلتا فيجو بقيادة مدربه "إدواردو كوديت".

ويحين موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو غدا السبت بتاريخ 2 إبريل 2022، ومباراة ستنطلق صافرة البداية لها بحلول الساعة:

  • السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لجميع فعاليات بطولة الدوري الإسباني في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات لقاء ريال مدريد أمام سيلتا فيجو عبر شاشة قناة beIN Sports 1.

ويدخل الريال اللقاء وهو في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية عن جدارة واستحقاق ممتلكا في رصيده 66 نقطة، بالرغم من الخسارة في الجولة السابقة في الكلاسيكو بنتيجة قاسية للغاية، 4 أهداف نظيف لمصلحة البرسا على ريال مدريد في قلب ملعبه وبين جماهيره، لكن يظل الملكي في الصدارة بفارق 9 نقاط عن أقرب المنافسين، وهو فريق إشبيلية صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو ريال مدريد ضد سيلتا فيجو