الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم السبت 2 إبريل 2022 بالدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم
مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم

حقق مانشستر سيتي انتصارا هاما وثمينا على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد من توقيع كلا من كيفين دي بروين وإيلكاي جوندوجان، ليستعيد السكاي بلوز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خطفها ليفربول لمدة ساعة تقريبا.

يتزين ملعب تيرف مور ليحتضن مباراة هامة ومُرتقبة في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينزل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا للغاية وغير مُرحبا به على فريق بيرنلي اليوم السبت بتاريخ الثاني من شهر إبريل الجاري لعام 2022.

وسيُعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة 3:00 مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا، أي في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت قطر والسعودية، لكن في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

ويدخل السكاي بلوز اللقاء وهم على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الأول برصيد 70 نقطة، فقد خاض رفقاء النجم الجزائري رياض محرز 29 مباراة حتى الآن حققوا فيهم الفوز خلال 22 لقاء، وحل التعادل وسيطا في 4 مواجهات، وتلقوا 3 هزائم.

بينما يأتي فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 21 نقطة، الفريق مع مدربه شون دايتش ينافس على الهبوط ويقع في وضعية صعبة للغاية، فقد خاضوا حتى الآن 27 مباراة حققوا فيها "3 انتصارات - 12 هزيمة - 12 تعادل".

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم مانشستر سيتي ضد بيرنلي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم بيرنلي ضد مانشستر سيتي