الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز الأربعاء 6 إبريل 2022 في قمة الدوري المصري

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز
تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز

يرتب البرتغالي المخضرم جيسوفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أوراقه من أجل وضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز في مباراة الديربي القوية أمام بيراميدز، في إطار المباراة المؤجلة من عمر الجولة الـ11 لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 أبريل 2022 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز

حراسة المرمى: محمد أبوجيل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حازم إمام.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: طارق حامد، يوسف أوباما، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وسيتم إذاعة اللقاء الناري بين الزمالك وبيراميدز، في بطولة الدوري المصري، على شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية، على القناة الصوتية الأولى والثانية، حيث تم تخصيص المعلق الرياضي حاتم بطيشة للتعليق على المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيعلق عليها مؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.

ويحتل الزمالك بقيادة جيسوفالدو فيريرا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 25 نقطة، بينما يحتل بيراميدز بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة.

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز الدوري المصري الممتاز