الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الدحيل وباختاكور والقنوات الناقلة الخميس 14-4-2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الدحيل وباختاكور
معلق مباراة الدحيل وباختاكور

يتزين ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي الدحيل القطري ونظيره باختاكور الأوزباكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

يدخل الدحيل تلك المباراة النارية بكل قوة وهدفه تحقيق الفوز بالمباراة وحصد الثلاثة نقاط وهو ما سيؤدي لتصدر جدول ترتيب المجموعة، لكن على الجانب الآخر يدخل باختاكور المباراة وطموحه كبير لتحقيق الفوز على الدحيل، وخاصة بعد مفاجأة الجولة الماضية بالفوز على التعاون السعودي.

معلق مباراة الدحيل وباختاكور

وسيتم نقل مباراة الدحيل وباختاكور في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 على قناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC حيث تعتبر الناقل الحصري لمباريات البطولة الآسيوية في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، من أجل التعليق على مجريات اللقاء الناري بين فريقي الدحيل وباختاكور، كما تذاع المباراة أيضًا على قناة شركة الرياضية السعودية الثالثة SSC Sport 3.

اقرأ أيضاً

يحتل الدحيل القطري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 3 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل باختاكور الأوزباكي المركز الرابع والأخير، وفي رصيده 3 نقاط، ويفرق بينهما الأهداف.

معلق مباراة الدحيل وباختاكور موعد مباراة الدحيل وباختاكور القنوات الناقلة لمباراة الدحيل وباختاكور دوري أبطال آسيا 2022