الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومومباي الخميس 14/4/2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومومباي
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومومباي

ينتظر محبي وعشاق الكرة الآسيوية بشغف كبير انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الجزيرة الإماراتي ونظيره مومباي سيتي، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

يدخل الجزيرة الإماراتي تلك المباراة بكل قوة وتركيز وهدفه الوحيد تحقيق الفوز على نظيره الهندي مومباي سيتي، بعد تلقيه الخسارة في المباراة الماضية على يد الشباب السعودي بثلاثة أهداف دون رد.

لكن على الجانب الآخر يدخل مومباي سيتي المباراة بكل قوة وتركيز منوعينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط، على منافسه الإماراتي، بعد أن حقق الفوز في مباراة الجولة الثانية على نظيره القوة الجوية العراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومومباي

تقام مباراة الجزيرة الإماراتي ومومباي سيتي الهندي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، غدًا الخميس الموافق 14 أبريل 2022، في تمام الساعة:

  • 6:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين.
  • 9:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

من المقرر أن يتم نقل مجريات المباراة النارية بين الجزيرة ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة 2022 على شاشة قناة beIN Sports AFC القطرية المشفرة التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة الآسيوية.

وتذاع مباراة الجزيرة ومومباي سيتي على قناة شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS HD في نطاق المملكة فقط، وعلى قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 ولكن داخل الإمارات العربية فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومومباي موعد مباراة الجزيرة ومومباي دوري أبطال آسيا 2022 أخبار ومباريات الجزيرة الإماراتي