الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء 16 إبريل 2022 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء
تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء

يرتب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري أوراقه ويحشد أسلحته الفتاكة، من أجل وضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتزين ملعب "الأهلي وي السلام" من أجل استضافة مباراة الأهلي ونظيره الرجاء المغربي، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية 2022.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، بيرسي تاو

ويلتقى الأهلي مع الرجاء البيضاوي في ذهاب الدور ربع النهائي دوري الأبطال، مساء غدًا السبت الموافق 16 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة على قناة bein sport HD 3 القطرية المشفرة، حيث تعتبر هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء دوري أبطال إفريقيا 2022