الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2021/2022

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد
موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى ملعب "أنويتا" والذي يستضيف مجريات مباراة نارية بين فريقي برشلونة ونظيره ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022.

يخوض برشلونة مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد، وهو محتلاً للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 60 نقطة حيث يتساوي في الوصافة مع أتلتيكو مدريد وصاحب المركز الثالث إشبيلية بنفس الرصيد، وذلك عقب تلقي الخسارة في الجولة الـ32 من الليجا على يد قادش.

بينما على الجانب الآخر يحتل الفريق الباسكي في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 55 نقطة، وسيحضر للمباراة بشكل قوي لتحقيق الفوز والاقتراب من المربع الذهبي، وخاصة للتواجد بالبطولات الأوروبية في الموسم القادم.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

يحين موعد المباراة النارية بين فريقي برشلونة ونظيره ريال سوسيداد، في الجولة الـ33 من عمر الليجا الإسبانية، يوم الخميس الموافق 21 من أبريل 2022 في الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021/2022 داخل منقطة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت قناة beIN Sports 1 HD Premium لإذاعة مباراة برشلونة وريال سوسيداد.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القنوات الناقلة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد الدوري الإسباني 2021/2022 أخبار ومباريات برشلونة