الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الأحد 31 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الأحد 31 يوليو 2022 في لقاء ودي، حيث يواصل العملاق الإسباني مبارياته الودية التحضيرية، من أجل الموسم الجديد الذي سيسشهد تحديات من العيار الثقيل.

ويستعد فريق برشلونة الإسباني، بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، لخوض مباراة ودية جديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك أمام ريد بولز الأمريكي، وذلك على ملعب "ريد بول آرينا" في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2022/2023.

وتعادل برشلونة في آخر مباراة ودية خاضها أمام يوفنتوس الإيطالي، بهدفين لكل فريق، حيث سجل الفرنسي عثمان ديمبلي هدفي الفريق الكتالوني، وبعد مباراة الأحد، سيلتقي برشلونة مع نظيره بوماس المكسيكي في بطولة كأس خوان غامبر الودية يوم الأحد 7 أغسطس المقبل.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الودية؟

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الودية، في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، هي القناة الرابعة الرياضية العراقية بصورة مجانية، وعلاوة على ذلك ، سيذاع ذلك اللقاء الودي الناري عبر قناة نادي برشلونة على شبكة الإنترنت تحت مسمى Barca TV.

الساعة كام موعد مباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الودية؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد مباراة برشلونة ضد نيويورك ريد بولز، مساء يوم الأحد 31 من يوليو 2022، على ملعب "ريد بول أرينا" في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثانية صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثالثة فجرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز موعد مباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز أخبار ومباريات برشلونة الدوري الإسباني الليجا