الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 2022/4/21 في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وريال سوسيداد
مباراة برشلونة وريال سوسيداد

يستعد فريق برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ريال سوسيداد بقيادة مدربه ايمانول الجواسيل في قمة مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الاسباني، والتي سيحتضنها ستاد أنويتا معقل فريق سوسيداد، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

ويلتقي سوسيداد مع ضيفه برشلونة اليوم الخميس بتاريخ الحادي والعشرين من شهر إبريل الجاري لعام 2022، في مباراة ستشاهدونها بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1 HD بتعليق صوتي للمعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف".

وستبدأ أحداث ومجريات المباراة مع حلول الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا احسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وفي مواجهة الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي تمكن برشلونة من تحقيق فوز كبير وساحق على ضيفه ريال سوسيداد برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو بتاريخ 15 أغسطس 2021.

ترتيب الفريقين الحالي في الليجا

ويمتلك البرسا في رصيده حاليا 60 نقطة تضعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، حيث خاض لاعبو النادي الكاتالوني حتى الآن 31 مباراة بواقع "17 فوز - 9 تعادلات - 5 هزائم".

في حين يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 55 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 32 مباراة وحقق فيهم "15 فوز - 10 تعادلات - 7 هزائم".

مباراة برشلونة وريال سوسيداد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم برشلونة ضد ريال سوسيداد